آخر الآخبار
المناطق

اطلاق برنامج تكافل لرعاية اسر المشاعل بمركز الاميره جواهر لمشاعل الخير

خبر اليوم – زهير الغزال

دشن قسم الخدمة الاجتماعية  بمركز الأميرة جواهر بنت نايف صباح امس الأول برنامج ( تكافل )  لدعم الأم المحتاجة الحاضنة لا بناءها المتعففة عن السؤال والارامل والمطلقات والمهجورات ويتم ذلك بدعمها ماديا ومعنويا دعما مستمرا تحت مسمى ” أسر المشاعل ” وذلك انطلاق من توجيهات  الخير التي توكد عليها صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر لمشاعل الخير  بنت نايف ال سعود الرئيس العام لمركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير برؤية المركز منارا للعمل الخيري في المنطقة الشرقية .

وتتم فيه دراسة كل حاله على حدى من قبل باحثه اجتماعيه لتحديد حجم الاحتياج , وإيجاد فرص عمل للابناء والمساعدة في الدعم العيني المنزلي من اجهزه كهربائيه ومواد غذائيه وكوبونات شرائيه وقد ابتداء البرنامح صباح اليوم بالقران الكريم تلتها طفله من أطفال روضة المشاعل ثم محاظره توعويه تثقيفيه للام تكلمت فيه المحاضرة عن الرضاء والقناعة وان الارزاق بيد الله وان البشر انما هم وسيله ثم توجهت مديرة مركز الأميرة جواهر أ. فايزة العومي. بإلقاء كلمه ترحيبيه بالأمهات وشرحت فيها هدف البرنامج وشكرت قسم الخدمة الاجتماعية القائم على البرنامج والذي ذلل الصعوبات لتدشين هذا البرنامج لرعاية اسر المشاعل ثم توجهت بالشكر لكل الداعمين القائمين على البرنامج و هم ,واحة المستهلك التي قدمت السلة الغذائية للأسر.

كما توجهت بالشكر لجمعية المجدوعي الخيرية وفريق نعم الأثر الذي عاون في التنظيم وروضة المشاعل التي شاركت بمعلماتها بعمل برنامج ترفيهي الأطفال الاسر وتمنت ان يحقق هذا البرنامج بتكاتف الجهود الأهداف المرجوة منه واختتم البرنامج بتوزيع السلة الغذائية على الأمهات بالإضافة الى العديد من الجوائز للام واطفالها  .

اطلاق برنامج تكافل لرعاية اسر المشاعل بمركز الاميره جواهر لمشاعل الخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: