المملكة اليوم

في 4 عمليات .. القبض على 53 مخالف و 470 حزمة قات و3 مركبات مسروقة بجازان

خبراليوم – حسن الجعفري 

في إطار جهودها اﻷمنية الميدانية الرامية لفرض السوط اﻷمني بكافة مراكز ومحافظات المنطقة وتعقب المخالفين ورصد المهربين والمروجين وإفشال مخططاتهم وعملياتهم المشبوهة في ترويج السموم فقد تمكنت شرطة منطقة جازان من ضبط عدد من المخالفين والمركبات المسروقة باﻹضافة لضبط كميات من القات والحشيش المخدر ومصنع خمور به كميات من العرق المسكر وذلك في أربع عمليات منفصلة بعدد من المحافظات.

العملية الأولى

حيث نفذ رجال اﻷمن بمحافظة الداير في العملية الاولى حملة أمنية شملت عددا من القرى والمواقع المشبوهه بالمحافظة اسفرت عن اﻹطاحة بـ 48 مخالفا وضبط ثلاث مركبات مسروقة و322 حزمة من القات المحظور.

العملية الثانية 

كما تمكن رجال اﻷمن بمحافظة الدرب في العملية الثانية من ضبط مركبة من نوع صالون يستقلها وافد عثر بداخلها على 148 حزمة من القات.

العملية الثالثة 

وفي العملية اﻷمنية الثالثة  فقد أطاح رجال اﻷمن بمحافظة العيدابي بشخص ثلاثيني بحوزته ثلاث بلاطات من الحشيش المخدر كانت مخبأة بشكل محكم بالمركبة التي يستقلها من نوع أفيو شفرولية.

باﻹضافة للإطاحة بعصابة مكونة من ثلاثة أشخاص يمتهنون سرقة إطارات المركبات الفارهه كما ضبطوا وافدا في كمين أمني محكم قام بسرقة مركبة من نوع فورشنر بعد اﻹعتداء على صاحبها بسلاح أبيض وسرقتها بالقوة واﻵكراه.

العملية الرابعة 

وشهدت العملية اﻷمنية الرابعة التي نفذها رجال اﻷمن بشرطة محافظة ابوعريش عن ضبط مصنعا متكاملا للخمور يديره مجموعة من اﻷفارقة عثر به على 40 برميلا من العرق المسكر جاهزة للتعبئة والترويج..

من جهته أثنى مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الامنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي على جهود رجال اﻷمن والأجهزة المساندة بهذه العمليات ، مؤكدا مواصلة الحملات اﻷمنية وتعمد عنصر المفاجئة فيها من حين لآخر لضبط المخالفين  مروجي السموم واﻵفات وكل من يحاول العبث بأمن الامنين مشيدا بتعاون المواطنين

 مع رجال الشرطه  والعمل يدا بيد خلال الحملات اﻷمنية مشيرا إلى ان هذا ديدن ابناء المنطقه  وغير مستغرب منهم ذلك في ظل توجيهات امير المنطقه وبمتابعه معالي مدير الامن العام .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com