المناطق

بلدية غرب الدمام : اغلاق 4 ملاحم ورصد 86 مخالفة خلال الشهر الماضي

خبر اليوم – زهير الغزال
نفذت بلدية غرب الدمام ممثلة بإدارة صحة البيئة والأسواق خلال شهر ربيع الآخر من عام 1438هـ حمله ميدانية على الملاحم في نطاق التخديم للبلدية استمرت 3 أيام .
وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فارس بن محمد العريج بأن البلدية بأن الحملة شملت زيارة 25 ملحمة منها 15 ملحمة مخالفة، ونتج عنها اغلاق 4 ملاحم، ورصد 86 مخالفه صحيه .
وأضاف العريج بأن البلدية قامت خلال الحملة بإتلاف 135 كيلو من اللحوم الفاسدة و عدد 40 سكين وساطور من الادوات الغير صالحه للاستخدام، طبق عليها لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق جميع المخالفين .
وقال أن البلدية تقوم بمتابعة جميع الملاحظات والاقتراحات الخاصة بغرب الدمام عبر المنصة التفاعلية بالأمانة 940 وقنوات التواصل الاجتماعي وتعمل على معالجتها بالسرعة اللازمة، وفق توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير بضرورة التواصل وتدوين ملاحظات المستفيدين والعمل على إنهاء ملاحظاتهم، مؤكدا على استمرار الحملات الميدانية، بهدف التأكد من تطبيق جميع المنشآت الصحية للاشتراطات الصحية حسب خطط البلدية، مشدداً في الوقت نفسه على عدم التهاون فيما يتعلق بالصحة العامة،
وأهاب العريج بتعاون الاهالي والمستفيدين مع موظفي البلدية بضرورة الابلاغ عن أي منشأة مخالفة عبر هاتف الطوارئ ( 940 ) وكذلك جميع قنوات التواصل الخاصة بأمانة المنطقة الشرقية.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com