المملكة اليوم

اﻹطاحة بـ 1596 مخالفا وضبط كميات من القات والعرق والحشيش بـ#جازان

خبراليوم – حسن الجعفري 

استمرارا لحملاتها الأمنية الميدانية في كافة محافظات المنطقه تمكنت شرطة منطقة جازان والاجهزه الامنيه الاخرى المسانده من اﻹطاحة بعدد من المخالفين وضبط كميات من القات والعرق والحشيش المخدر في عدة عمليات أمنية مكثفة أستهدفت المواقع الجبلية الوعرة بمحافظة الداير والحشر ومركز عمود و عدد من اﻷماكن المشبوهه بمحافظات منطقة جازان.

حيث كانت الحصيله اﻹطاحة ب 1596 مخالفا و ضبط كميات من حزم القات المحظور مع سائق مركبة من نوع ميستوبيشي حاول تظليل رجال اﻷمن بإخفائها بشكل محكم ولكن حيلته باءت بالفشل . 

ومن خلال تمشيط بعض من المواقع شديدة الوعوره يتردد عليه مجموعة من الافارقة يمتهنون بيع وترويج الحشيش المخدر والمسكر ويتخذون من احد الاماكن الشديدة الوعورة وكرا لهم . ورغم وعورة المنطقه تم تمشيط الموقع لتتفاجئ الفرق الامنيه بإطلاق النار من مناطق مرتفعه  ما استدعى الرد عليهم بالمثل وإصابة اثنين منهم والقبض عليهما و عثر على 21 قطعة من الحشيش المخدر وكميات من العرق المسكر كانت معدة للترويج. حرزت المضبوطات واحيل اﻷشخاص لجهة اﻹختصاص

من جهته قدم مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي تقديره لجميع الجهات المشاركه في تلك الحملات
و مؤكدا ان توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان تقضي بالاهتمام وتكثيف الحملات من شانه كبح الشرر وضبط العابثين وازالة خطرهم عن المجتمع . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com