المملكة اليوم

وزير الشؤون البلدية يمنح جمعية إكرام المسنين بالباحة أرضا بمساحة 30 ألف متر مربع

خبراليوم – أحمد البشيري

صدرت موافقة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية بمنح الجمعية الخيرية لإكرام المسنين بمنطقة الباحة أرضا بمساحة 30 ألف متر مربع في محافظة بلجرشي، لإقامة مشروع قرية إكرام الخيرية عليها.

وبين الدكتور سعيد بن سعد المرطان رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المشروع سيحتوي على دار للمسنين بأحدث المواصفات وعلى أحدث طراز معماري، إضافة إلى نادي صحي واجتماعي ، يستطيع من خلاله المسن قضاء أوقات جميلة، ويمارس هواياته ويلتقي بأقرانه. وأشار الدكتور المرطان أن المشروع الذي سيعد الأول من نوعه على مستوى المملكة من حيث الطراز المعماري والمرافق الموجودة قد تبرع ببنائه الشيخ علي المجدوعي.

حيث يتم حاليا تصميم المشروع من قبل خبراء متخصصين في هذا المجال. رافعا شكره لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على دعمه للجمعية ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على منح الجمعية هذه الأرض.

كما قدم شكره لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمسؤولين في أمانة منطقة الباحة وبلدية محافظة بلجرشي وكذلك مسؤولي فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة على تسهيلهم مهمة الحصول على هذه الأرض، سائلا الله العلي القدير أن يجعل ما قدمه الشيخ المجدوعي للجمعية بشكل خاص وما يقدمه من أعمال جليلة في المشاريع الخيرية في موازين حسناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com