المناطق

أمانة جدة توقع اتفاقية لزيادة المساحات الخضراء “جدة بأيدينا”

خبراليوم – جدة

أبرمت أمانة محافظة جدة بمقر الأمانة الرئيسي اتفاقية ( جدة بأيدينا خضراء ) مع برنامج المسئولية الاجتماعية بشركة الأيادي الحديثة المحدودة, ومثَل جانب الأمانة في توقيع الاتفاقية معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة، ووقع من جانب الطرف الثاني ( الشركة المنظمة ) سعادة مدير عام شركة الأيادي الحديثة المحدودة الأستاذة. دلال بنت حسن زقزوق.

من جانبه أوضح مدير عام الخدمات الاجتماعية في الأمانة أ. محمد بن علي اليامي بأن الإتفاقية تهدف إلى زيادة المساحات الخضراء بجدة وتعزيز مشاركة المتطوعين مع الجهات الحكومية والخاصة في الخدمة المجتمعية.

مضيفا بأن ممشى الأمير فيصل بن فهد بحي الشاطئ سيشهد في الـ 16 من شهر رجب القادم الانطلاقة الأولى للمبادرة بمشاركة نحو 30 جهة حكومية وخاصة إلى جانب مشاهير ونجوم المجتمع, فيما ستتواصل المبادرات لتشمل عدد من الحدائق في أحياء جدة بمشاركة طلاب وطالبات التعليم في مدارس التعليم الحكومي والخاص.

وقال مدير عام الخدمات الاجتماعية أن الاتفاقية المبرمة تهدف إلى بناء الوعي لدى الأجيال بأهمية الحفاظ على الأشجار والنباتات والاهتمام بها, بالإضافة إلى العمل على غرس حب الشجرة وأهميتها من النواحي البيئية والاجتماعية والجمالية والمحافظة عليها, إلى جانب نشر ثقافة التطوع لمساهمتها الايجابية في تطوير وتنمية المجتمع للوصول لبيئة حضارية تليق بمكانة محافظة جدة, من خلال إشراك أبناء المجتمع في مبادرات التطوع بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com