التعليمالمملكة اليوم

الأمطار تقطع التيار عن مدرسة حلي 3 مرات وتعليم ” القنفذة ” يرد

خبراليوم – يحيى بن عمادي 

تعرضت مدرسة ساحل حلي المتوسطة والثانوية بمركز حلي التابعة لتعليم محافظة القنفذة يوم أمس الاربعاء الى انقطاع في التيار الكهربائي جراء ما تشهده المنطقة من أمطار لليوم الثالث على التوالي .

وكان التيار قد انقطع عن المدرسة منذ ساعات الصباح الأولى واستمر الطلاب في مدرستهم في الحصتين الأولى والثانية دون كهرباء بسبب ماتعرض له المحول الكهربائي للمدرسة الى عطل أدى الى احداث دوي قوي تسبب في الانقطاع ، ومن ثم عاد التيار خلال الحصة الثالثة الى الخامسة لينقطع التيار من جديد وبنفس المشكلة مما أضطر ادارة المدرسة الى صرف طلابها ، وكانت مناطق جنوب القنفذة بما فيها حلي قد شهدت أمطاراً غزيرة الى متوسطة خلال الثلاثة الآيام الماضية دون تعليق للدراسة .

من جانبه أوضح الناطق الاعلامي بتعليم القنفذة الاستاذ يوسف الفقية لـ” خبراليوم ”  ان ما حدث هو خلل في المحول الخارجي التابع لشركة الكهرباء تم الابلاغ عنه من قبل قائد المدرسة و حضرت فرق الصيانة التابعة لشركة الكهرباء و تم اصلاحه في حينه و لا يوجد خلل بداخل المبنى ولو حصل داخل المبنى هناك فرق صيانة تابعة للشركة التعاقدية تقوم بحل ما يعترض المدارس من اشكالات و الله الموفق و المعين .

تعليق واحد

  1. متى تعلن انجازات المدرسة وليس مشاكل لا علاقة للمدرسة بها حيث تتبع لشركة الكهرباء تلك المحولات ولماذا الحديث عن حلي هل حجمت ادوار الصحفيين لترتبط بالقرى ام هناك فكرة اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com