المملكة اليومالمناطقعام

مدني ” القصيم ” يعقد لقاء إعلاميا عن اليوم العالمي والبطولة العاشرة

خبراليوم – راضي الزويد 

تحت رعاية مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم اللواء ابراهيم بن محمد المجماج عقدت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم لقاءً اعلامياً مساء اليوم بفندق بيست ويسترون بمدينة بريدة تم فيه تسليط الضوء على فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني وكذلك البطولة العاشرة للدفاع المدني على كأس معالي مدير عام الدفاع المدني الذي ستقام بمنطقة القصيم خلال الشهر القادم .

وقد حظي اللقاء بحضور اعلامي لعددٍ من الصحف ووسائل الاعلام المختلفة وشارك فيه عدداً من قيادات الدفاع المدني بالمنطقة .. واجاب فيه مدير الدفاع المدني بالقصيم على تساؤلات الاعلاميين وابراز دور الدور المدني في الفعاليات التوعوية .

وقد أوضح المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بالقصيم العقيد ابراهيم اباالخيل أن هذا اللقاء يأتي في إطار التكامل بين الدفاع المدني ووسائل الاعلام وإيماناً من الدفاع المدني بأهمية الإعلام باعتباره شريكاً للدفاع المدني في أعماله التوعوية ومناشطه المختلفة .. وأضاف أن هذا اللقاء تم التركيز فيه على مناسبتين مهمتين هما اليوم العالمي للدفاع المدني والبطولة العاشرة للدفاع المدني الذي ستستضيفها منطقة القصيم خلال الشهر القادم .. الجدير ذكره ان اللقاء نظمته الادارة العامة للدفاع المدني بمدينة بريدة . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com