المملكة اليوم

بدء تطبيق الرصد الآلي للمخالفين ” باشر ” بمستشفى وادي الدواسر

خبراليوم – خلف المسعري 
بدأ مستشفى محافظة وادي الدواسر العام، أمس الأحد،  تطبيق الرصد الآلي للمخالفة، أمام المواقف وبوابة الإسعاف والطوارئ، أو من يخالف الأنظمة المرورية بشكل عام، وذلك بعد أن تم ربط كميرات المراقبة داخل المستشفى مع نظام باشر للمرور السعودي.
وتفصيلاً، فقد عقد إجتماعاً بين مدير المستشفى العام الأخصائي فهد بن محمد الممخور، ومدير شعبة مرور وادي الدواسر، المقدم سعود بن عبدالله العماج، بشأن تطبيق المخالفات المرورية من خلال الرصد الآلي، والذي تم ربطة بنظام باشر للمرور.
وأوضح الأخصائي فهد بن محمد الممخور، بأن هذه الخطوة تأتي نتاجًا للخطط التطويرية التي يقوم بها المستشفى العام، بالتعاون مع شعبة مرور المحافظة، بهدف ضبط النظام المروري داخل أروقة المستشفى، وسعياً لخدمة المرضى وسلامتهم، لكثرة التجاوزات والمخالفات بالمستشفى.
وأكد “الممخور”، إن نظام رصد المخالفين بالمستشفى العام سيتم تطبيقه أولاً على الموظفين قبل المواطنين من المراجعين والزوار، بدءً من غد الأحد، موجّهاً في الوقت ذاته الجميع باتباع الأنظمة وتطبيقها ميدانياً حرصاً على سلامتهم أولاً وقبل كل شيء، وتجنباً لتسجيل المخالفات المرورية عليهم.
وكانت، “الإدارة العامة للمرور قد دشنت نظام (باشر)، الذي يتولى ضبط المخالفات المرورية إلكترونياً وربطها بمركز المعلومات الوطني، وتحرير المخالفة وإبلاغ المخالف بواسطة رسالة نصية بالمخالفة التي ارتكبها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com