المملكة اليوم

بالصور .. إزالة ( 250 ) سيارة تالفة من الشوارع العامة بـ#مكة

خبراليوم – حامد سعود 

نفذت بلدية العتيبية الفرعية بمكة المكرمة حملة مكثفة على المواقع التي تحوي السيارات والهياكل التالفة في المنطقة الصناعية وبعض مواقع ورش السيارات ، حيث شكلت البلدية لجنة ممثلة بقسم النظافة وبالتعاون مع البحث الجنائي وإدارة المرور للقيام بالجولات الميدانية على تلك المواقع وإزالة ما بها من مخالفات .

أوضح ذلك الدكتور وليد بن بكر مليباري رئيس بلدية العتيبيه الفرعية ، وقال ان البلدية حريصة على متابعة وإزالة كافة الظواهر السلبية والقضاء على المخالفات ولإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على الإصحاح البيئي .

من جهته قال هتان بن فواز الحكمي مدير ادارة الخدمات ببلدية العتيبيه ، إن اللجنة قامت بحملة على مختلف الأحياء الواقعة بنطاق البلدية للقضاء على ظاهرة السيارات والهياكل التالفة ، وذلك لما تسببه من تشويها للمنظر العام وخطرا على الاصحاح البيئي ، حيث أسفرت الحملة خلال الثلاثة أشهر الماضية عن سحب وإزالة أكثر من (245) سيارة ، ولا تزال الجهود متواصلة في هذا المجال .

وأشار إلى أن البلدية تكثف نشاطها في متابعة جميع الظواهر المتعلقة بالصحة العامة وذات الأثر الصحي السلبي، والقيام برصد كل الملاحظات والمواقع العشوائية ، وذلك ضمن جهودها الرقابية التي تتم بشكل دوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com