المملكة اليوم

الجمعة .. نائب الملك يرعى نهائي كأس ولي العهد بين النصر والاتحاد

خبراليوم – واس 

يرعى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز المباراة النهائية على كاس سموه والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الملك فهد بالرياض بين فريقي النصر والاتحاد.

وبهذه المناسبة عبّر رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز باسم رياضيي المملكة عن بالغ الاعتزاز والتقدير لهذه الرعاية الكريمة والتي تأتي تأكيداً للرعاية والاهتمام الكبيرين من القيادة الرشيدة لأبناء الوطن وتجسيداً لما يجده الرياضيون من دعم.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة في تصريح صحفي إن هذه المناسبة تمثل فرصة سانحة لأبناء المملكة للتعبير عن مشاعر المحبة والانتماء لوطنهم الذي يعيش في أمن ورخاء بفضل الجهود الكبيرة للقيادة الرشيدة في العمل على تحقيق ما يسهم في مزيد من التطور للوطن في كافة المجالات.

وأبدى الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ثقته الكبيرة في لاعبي الفريقين بتقديم الأداء المشرف الذي يليق بهذه المناسبة ويعكس الواقع الحقيقي لإمكانات وقدرات اللاعب السعودي، مشيراً إلى أن بلوغ هذا النهائي والتشرف بالسلام على راعي المباراة هو المكسب الحقيقي للفريقين والجماهير الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com