المملكة اليوم

بالفيديو .. العقيد” الميمان ” يكشف أساليب عصابة السطو على المارة بشوارع الرياض

خبر اليوم – فايز السبيعي

أظهر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” مداخلة تلفزيونية للعقيد فواز الميمان المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة الرياض في برنامج الثامنة على MBC كشف من خلالها عن مفاجأة بعد الكشف عن تفاصيل القبض على عصابة السطو المسلح في شوارع الرياض ليلا والذي اكد ان الجناة مجموعة من المتسللين داخل الوطن.
وقال العقيد فواز الميمان في المداخلة مع الاعلامي داوود الشريان ان مجموعة من المتسللين المخالفين وليسوا عمالة كما اشيع يقومون بفتح سيارات المواطنين ويسرقون محتوياتها وهم متوقفين أمام اشارات المرور .
ولفت الميمان انه كان يتمنى عدم تداول الأخبار والسعي للتواصل مع الجهات الامنية لان تداول الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفوت الفرصة على الجهات الامنية للقبض على الجناة في وقت وجيز .
وفي سؤال له من الشريان عن الوقت الذي امضوه حتى تمكنت قوات الامن من القبض على هؤلاء المتسللين بعد صدور قرار امير منطقة الرياض بذلك ، فأجاب الوقت الذي استهلكوه حتى تم القبض على جميع العناصر المتسللة 72 ساعة، واكد انه تم تحديد نقطة المكان الذي تم فيه سلب المواطنين لانه كان مجهولا بالنسبة لهم بسبب عدم تبليغهم عن الحادثة لانهم لم يتاكدوا أنه هل كان داخل الرياض ام خارجه .
وانهى الميمان حديثه عن ان الجناه كان لهم طريقتين في سلب المواطنين اما بسلب المارة عبر تهديدهم بفتح الابواب وسلب ما بحوزتهم او عن طريق النشل يقومون بتغفيلهم في الشارع ثم يتمكنون بنشل المارة بطريقة محترفة، لكن بفضل الله عزوجل تمكن رجال درويات الامن من ملاحقتهم والقبض عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com