آخر الآخبار
المملكة اليومالمناطق

محافظ ” محايل ” يكرم 25 متقاعدا من الصحة ويؤكد الطب من أشرف المهن

خبراليوم – حسن عسيري 

دشن محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي مساء اليوم المختبر الطبي بمركز الرعاية الصحية الأولية بحميد العلايا بحضور وكيل المحافظ علي الفلقي ومساعد مدير الشرطة العقيد سعود المتحمي و مدير القطاع الصحي المشرف العام على المستشفى محمد زيد عسيري .

وقد بدأ الحفل الذي أقيم مساء اليوم لتكريم متقاعدي صحة محايل العام الماضي والبالغ عددهم 25 متقاعدا وذلك بمقر المركز الحضاري التابع لبلدية محايل  بالقرآن الكريم تلاها الشيخ خالد زغلول ، ثم ألقى مدير القطاع الصحي المشرف على مستشفى محايل العام محمد زيد عسيري كلمة رحب من خلالها بمحافظ محايل ، مقدمآ الشكر والتقدير لمنسوبي المستشفى والمراكز الصحية التابعة لها ، على ما بذلوه طيلة عملهم بصحة عسير ، متمنيآ لهم التوفيق والسداد .

ثم ألقيت كلمة المتقاعدين القاها بالنيابة محمد علي عمر ، ثم ألقيت قصيدة شعرية ألقاها فارس أحمد فارس المشايخ نالت استحسان الحضور.

ثم القى راعي الحفل محافظ محايل ” المتحمي ” كلمة أكد من خلالها على أهمية الطب وأنه يعتبر من أنبل وأشرف المهن ، مطالبا من الجميع ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة هذا الوطن المعطاء .

وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطن والمقيم ، وقدم شكره الجزيل لمدير المستشفى على بادرته في تكريم زملائه مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على منسوبي الصحة.

 بعد ذلك كرم المحافظ وبحضور مدير المستشفى 25متقاعدآ من منسوبي الصحة بمحايل .  وفي نهاية الحفل كرم مدير القطاع الصحي المشرف العام على المستشفى محمد زيد المحافظ محمد المتحمي بدرعا تكريميا .

 

محافظ ” محايل ” يكرم 25 متقاعدا من الصحة ويؤكد الطب من أشرف المهن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: