المملكة اليوم

وجبات دسمة وتذاكر سفر .. رهانات بين جماهير نهائي كأس ولي العهد

خبراليوم – حامد سعود 

أطلقت جماهير فريقي الإتحاد والنصر التنافس فيما بينها حيث أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي قبل نهائي كأس ولي العهد واتسمت المناقشات بالتحدي و ونوع من الطرافة تحفيزا للاعبيهم للحصول على كأس ولي العهد كما بثت جماهير الفريقين من خلال مواقع التواصل المختلفة صوراً ومقاطع فيديو تستعرض من خلالها إنجازات فريقها خلال تاريخه الكروي بينما تنوعت التحديات بين الوجبات الدسمة وأحدث أجهزة الجوالات وتذاكر السفر.
واستطلعت ( خبر اليوم ) بعض من آراء جماهير الناديين قبيل انطلاق الحدث الأبرز والأهم ليوم غداً الجمعة.
يقول الإعلامي لؤي حزام ( مقدم قناة ألوان للأطفال ) أن الإتحاد قادر بإذن الله على حسم النهائي في الأشواط الأصلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنصر مؤكداً أنه ينبغي على اللاعبين الإبتعاد عن الشحن النفسي والتركيز في النهائي لكي يفرحون جماهيرهم التي ستحضر من مختلف مناطق المملكة.
ويشير رايد العتيبي أنه منذ عشرون عاماً وهو يقوم بتشجيع نادي النصر وأعتاد على حضور نهائيات الفريق خلال تلك السنوات مبيناً أن النصر بصملة رجاله سينال كأس ولي العهد بإذن الله مرضحاً أن الروح المعنوية مرتفعة لمعظم الجماهير النصراوية بتحقيق الكأس مضيفاً أنه عقد تحدياً خاصاً بينه وبين أحد أصدقائه في حال فوز أي من الفريقين يتحمل الآخر وجبة عشاء دسمة.
ويبين أمين باحشوان إن النصر فريق قوي وكبير ولكن الإتحاد أقوى ولا نخشى النصر وإن شاء الله تفرح جميع مناطق المملكة بفوز الإتحاد لما يحظى به الفريق من شعبية كبيرة.
وقال باحشوان أنه في حال فوز الإتحاد سيهديه صديقه ايفون ٧ متوقعاً فوز الإتحاد بهدفين مقابل هدف ، ويشير وليد مخلد إلى أن الإتحاد فريق لا يستهان به سيقاتل لعدم الخروج خالي الوفاض من الموسم موضحاً أن تذكرة السفر آلى الرياض لزيارة النادي مع كامل تكاليف الرحلة سيقدمها له أحد زملائه في حال تحقيق النصر لكأس ولي العهد.
من جانبه بث رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قال فيها: يا جمهور العالمي أمامكم نهائي ، والنصر يناديكم (لا يكتمل إلا بكم بهائي) ،، بحضور ولي العهد تبتسم المناسبة وتزهو الدرة ،، نبيها فل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com