التعليمالمملكة اليوم

تعليم جازان يحقق في اعتداء معلم على طالب ابتدائي بضربه بـ «خرطوم»

خبر اليوم – جازان :

تلقت إدارة تعليم جازان شكوى تقدم بها ولي أمر طالب بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة العمير والخرادلة التابعة لتعليم جازان، فحواها تلقي طالب ابتدائي للضرب بخرطوم أظهرت علامات على ظهره.

وقال ولي أمر الطالب محمد عمر دو أنه تفاجأ بوجود علامات في جسد ابنه وظهره، وقال الطفل أنه تعرض هو ومجموعة من أصدقاءه للضرب. وأكد والد الطفل أنه اتجه إلى إدارة تعليم جازان لتقديم شكوى لما حصل لطفله، مطالبآ بإيقاع العقوبة جراء التأثير النفسي والجسدي على فلذة كبده.

وكانت “الرياض” قد عرضت حالة مشابهة لاعتداء معلم على الطالب خالد مدخلي بإحدى مدارس جازان ونتج عنها قطع لأذن أحد الاطفال واستدعى توقيف المعلم عن عمله إلا أن المشهد تكرر مرة أخرى في إحدى مدارس جازان.

من جهته أوضحت الإدارة العامة لتعليم جازان في بيان لها على لسان متحدثها الرسمي أ.يحيى عطيف تعقيبا على ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض طالب للضرب من قبل معلمه بإحدى مدارس مدينة جيزان إلى أنها استقبلت شكوى من ولي أمر طالب بعد ظهر يوم الخميس وتم تحويل الطالب بخطاب رسمي من الإدارة العامة لإجراء الكشف الطبي عليه.

مبينا إلى أنه سوف تقف لجنة صباح الأحد على جميع التفاصيل من خلال زيارتها للمدرسة واستيفاء الإجراءات النظامية. منوها وسائل الإعلام بأخذ المعلومات واكتمالها من مصادرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com