التعليمالمملكة اليوم

العيسى : فشلنا في إدخال شركات جديدة بـ”برنامج التأمين الصحي للمعلمين”

خبراليوم – نايف كلابي

قال وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، إن الوزارة فشلت خلال الفترة السابقة في إدخال شركات أخرى، للمشاركة في برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم، مرجعا السبب إلى ارتفاع الأسعار المقدمة، وعدم مناسبة بعض العروض، ووضعت الوزارة أمس 3 إقرارات على الموظف لقبول طلبه.

وعزا العيسى، خلال تدشينه البرنامج أمس في مقر الوزارة، الفشل في إدخال شركات جديدة لكون العروض والامتيازات التي قدمت من قبل الشركات لم تكن مناسبة، إضافة إلى ارتفاع الأسعار المقدمة لدى عدد آخر من الشركات، وتقدم العيسى زملاءه في الوزارة بالتسجيل في البرنامج.

وأكد العيسى أن الوزارة تأمل في تقديم خدمات ممتازة للمستفيدين، وأن الذي لا يرى أن البرنامج مناسب له، فالوزارة تعذره لما قد يكون لديه من خيارات أخرى خاصة به، لافتا إلى أن الوزارة ستعلن بشكل مستمر عن أعداد المسجلين في التأمين بين الفينة والأخرى، مستبعدا تحقيق مطلب البعض بأن تتحمل الوزارة جزءا من مبلغ التأمين – وفقاً لـ”الوطن”-.

وبين أن الفرصة لا تزال مفتوحة أمام جميع الشركات الملتزمة بالشروط وضوابط مجلس الضمان الصحي بالدخول للبرنامج، محددا أسبوعين فقط لهم، وبعدها سيتم إغلاق الباب والاكتفاء بشركة تكافل الراجحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com