التعليمالمملكة اليوم

تعليم#القنفذة يحقق المركز الأول في مشروع صناع الأعمال

خبراليوم – حسن العمري 

كرم  وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري  الْيَوْمَ الأربعاء الفائزين بمسابقة صناع الأعمال التي استضافتها ادارة تعليم جدة بمشاركة 20 ادارة تعليمية وأكثر من 150 طالبا .
وثمن الدكتور الجابري خلال تكريمه للطلاب المشاركين في مسابقة صناع الأعمال  جهود ادارة تعليم جدة وتميزها في استضافة المسابقة الوزارية وحسن التنظيم .
وكانت فعاليات الحفل قد بدأت بتدشين الدكتور الجابري وبرفقته مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي وعدد من القيادات التعليمية للمعرض الطلابي ثم مشاهدة عرض مرئي وكلمة الطلاب قبل أن يتم اعلان نتائج  المسابقة حيث فاز الطالب عمر درويش السيد من تعليم القنفذة بالمركز الأول في المسابقة الفردية من خلال مشروع ( أوديوز ) للتقنيات ، فيما تم تكريم بقية المراكز من ادارات التعليم الفائزة
وتحدث
رئيس البرامج العامة والتدريب بتعليم القنفذة المشرف على المشروع الأستاذ عبدالرحمن محمد دباج العمري الزهراني عن مشاركة إدارته قائلاً :  مشاركتنا  في مسابقة ريادة الأعمال في التعليم عبارة عن مشروع تحت مسمى ” فريق أوديز ”  لتنظيم الحفلات والصوتيات ، وقد كانت مشاركة موفقة وجميلة جداً وهي بمثابة اتاحة فرصة حقيقة للشباب الواعي.

وأشاد ” الزهراني ”  بهذا التفاعل الكبير على مستوى المملكة مما يُتيح  الفرصة لإندماج أفكار وثقافات متنوعة ليكون الناتج ” خبرات جديدة ” لهذا الجيل الواعد .

كما أثنى على تنظيم  إدارة جدة  بقوله : ” جدة غير ” ، بكل ما حوت من تميز وتألق في الإستقبال وكرم الضيافة وتنظيم البرامج.

واختتم ” الزهراني” حديثه بالمباركة لسعادة الدكتور محمد الزاحمي مدير التعليم وسعادة مساعد مدير التعليم الأستاذ أحمد الهيثمي ومدير النشاط الطلابي الأستاذ يحيى السيد على هذا الإنجاز وشكرهم على دعمهم ومساندتهم،وأوضح المتحدث الرسمي للتعليم الأستاذ يوسف الفقيه  أن  هذا التفاعل والإقبال يُبشر بمستقبل واعد ، ولعل ذلك سيكون ملحوظاً في زيادة أعداد المشاركين في مثل هذه المسابقات التي من شأنها دعم شباب الوطن بما يُحقق رؤية البلاد 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com