المملكة اليوم

الإطاحة بوافد عربي تورط في سلب المحلات التجارية بالمدينة

خبراليوم – خالد الجهني 

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة المدينة المنورة من القبض على وافد عربي في العقد الرابع في العمر تورط في سرقة المحلات التجارية وعثر بحوزته على أدوات تكسير الأقفال والأبواب أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة رائد  حسين القحطاني .

وأضاف انه من خلال المتابعة الميدانية التي تقوم بها شرطة المدينة المنورة لوحظ ورود عدة بلاغات الى شرطة محافظة ينبع خلال الفتره الماضية تفيد عن تعرض عدد من المحلات التجاريه للسرقة في أوقات متاخره من الليل او بعد اقفالها وقت الظهيره جميعها تتشابه في الاسلوب الاجرامي . وبتوجيهات مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي الشهراني  بتشكيل فريق عمل للبحث والتحري عن الجناة .

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تم الاشتباه باحد الاشخاص . وبوضعه تحت المراقبة المستمرة .  تمكن الفريق الأمني  من القبض عليه وهو من جنسيه عربيه في العقد الرابع من العمر ‪متلبسا  عند محاولته سرقه احد المحلات وعثر بحوزته على ادوات تكسير الاقفال والابواب، مشيراً إلى انه وبسماع اقواله اعترف بما نسب اليه واتضحت مسؤليته الكامله عن جميع القضايا المبلغ عنها واخري لم يتم الابلاغ عنها وجرى اكمال كافة إجراءات الاستدلال الاولية تمهيدا لاحالته لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام .

وشرطة المدينة تحذر جميع من تسول له نفسه العبث بامن البلاد والتعدي على املاك الاخرين بانها لهم بالمرصاد لتقديمهم للجهات العدلية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com