المملكة اليوم

في (وادي الدواسر) : توقيع مذكرة تفاهم لتطبيق أنظمة المرور بالمستشفى

خبراليوم – خلف المسعري 

وقعت إدارة المستشفى العام بمحافظة وادي الدواسر العام، مذكرة تفاهم مع شعبة مرور وادي الدواسر، لتطبيق نشر ثقافة ووعي الموظفين والزوار، بأهمية السلامة المرورية والالتزام بها داخل المستشفى والمراكز الصحية التابعة له.

جاء ذلك، خلال تدشين محافظ وادي الدواسر المكلف، أحمد بن سعيد العلم، لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد، حيث أطلع “العلم” على الاتفاقية، وذلك بحضور مدير المستشفى الأخصائي فهد بن محمد الممخور، ومدير شعبة المرور المقدم سعود بن عبدالله العماج.

وأوضح “الممخور”، أن الهدف من توقيع الاتفاقية هو التركيز على اتباع إنظمة المرور من خلال الوقوف في المواقف المخصصه للزوار والمراجعين وعدم التجاوز والوقوف بالأرصفة أو أمام بوابة الطوارئ والبوابة الرئيسية، وكذلك من خلال ربط حزام الأمان داخل المنشأة وإلزام الموظفين ومحاسبة المقصرين، عن طريق نظام باشر. 

وأكد “الممخور”، أن الاتفاقية تنص على التوافق بين السلامة المرورية وسلامة المرضى، والتثقيف الدوري للالتزام بأنظمة وتعليمات المرور لكافة المواطنين والمقيمين من خلال الندوات والمعارض التوعوية والمحاضرات في المحافظة، للتقليل من مخاطر الحوادث المرورية، والحد من المخالفات التي تتسبب في هلاك الأرواح والممتلكات.

من جانبه قدّم المحافظ المكلف، شكره لمدراء الإدارتين على مبادرتهم وتعاونهم الجادّ لتذليل العقبات وشعورهم الحقيقي بالمسؤولية المشتركة، لتحقيق السلامة للجميع بتوقيع هذه الاتفاقية التي تُعد الأولى من نوعها بوادي الدواسر.

يُشار إلى أن المستشفى العام، وشعبة مرور وادي الدواسر، قد عقدوا اجتماعاً سابقاً، لبحث أوجه التعاون، بهدف ضبط النظام المروري داخل أروقة المستشفى، سعياً لخدمة المرضى وسلامتهم، أعلنت من خلاله إدارة المستشفى، تطبيق الرصد الآلي للمخالفين بنظام باشر؛ ومؤكدة تطبيقه أولاً على الموظفين قبل المواطنين من المراجعين والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com