المملكة اليوم

تماس يخلي ٣١ شخص في اندلاع حريق بمبنى سكني بريان تبوك

خبراليوم – نايف كلابي

صرح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الملازم أول حسام علي المسعودي في تصريح له ، انه وردنا بلاغ في تمام الساعة (18:36) من مساء يوم الجمعة الموافق 1438/6/18 هـ عن حادث حريق في مبنى بحي المهرجان بمدينة تبوك .

وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع وعند الوصول أتضح ان الحادث عبارة عن حريق في مبنى مكون من اربعة طوابق وملحق ووجود حالات إحتجاز بسبب تصاعد الدخان الكثيف وعلى الفور تم انقاذ وإخراج المحتجزين من قبل فرق الدفاع المدني وكان الحريق في شقة بالدور الأول في الصالة و تم عملية الاطفاء اخماد الحريق بالشقة والذي اقتصر في صالة الشقة .

واضاف المسعودي انه تم إخلاء خمسة عوائل من جنسيات عربية من قبل فرق الدفاع المدني وتم تسجيل 9 حالات تم معالجتها من قبل الهلال الاحمر في الموقع سببها ضيق في التنفس والهلع وهم بصحة جيده ولله الحمد .
ومن خلال المعاينة اتضح للمختصين بالتحقيق لدينا ان سبب الحادث التماس كهربائي في التوصيلات الكهربائية وقد سلم الحادث لصاحب الشقة .
والدفاع المدني بمنطقة تبوك يتمنى السلامة للجميع ويهيب بالأخوة المواطنين والمقيمين بعدم ترك الاجهزة الإلكترونية والتكييف في حالة تشغيل الا بوجود من يستفيد منها وعدم تحميل التوصيلات الكهربائية فوق طاقتها وتجنب التمديدات العشوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com