المملكة اليوم

الأحوال المدنية تدشن مكتباً نسائياً بمحافظة تربة

خبراليوم – سارة الدوسري 

دشنت الأحوال المدنية مكتباً نسائياً بمحافظة تربة التابعة لمنطقة مكة المكرمة , حيث بدأ في استقبال المواطنات، ويُقدم جميع خدمات السجل المدني كإصدار الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة.
ويحتوي المكتب على وحدات خدمة شاملة بالإضافة إلى صالة انتظار متكاملة التجهيزات وخدمات الاستقبال وتسليم البطاقات ويقوم بتشغيله كوادر نسائية اكتسبت التدريب المميز على أحدث التقنيات ومهام الأعمال.
وأوضحت مساعدة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية للمكاتب النسائية الجوهرة الشبانة أن الأحوال المدنية تسعى لتوفير كل ما يخدم المواطنين والمواطنات على حد سواء، مؤكدة أن العمل مستمر لزيادة المكاتب النسائية على مستوى المملكة.
وأضافت: “الأحوال المدنية في طريقها لافتتاح عدد من المكاتب خلال الفترة المقبلة حسب الخطة المعتمدة التي تهدف إلى التوسع والانتشار بما يخدم المواطنين والمواطنات على حد سواء، بالإضافة إلى تسيير الوحدات المتنقلة للمحافظات والقرى التي لا يوجد بها مكاتب، بهدف خدمة أكبر عدد من النساء في المملكة وسط متابعة مستمرة من معالي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالوهاب، “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com