المناطق

لجنة أصدقاء المرضى تختتم مشاركتها في مهرجان ألوان الربيع الأول

خبراليوم – سمية الحامد 

اختتم الفريق النسائي بلجنه أصدقاء المرضى بعنيزة مساء أمس مشاركته الفاعلة في مهرجان ” ألوان الربيع الأول ” الذي أقيم في منتجع الحاجب .. حيث شهدت مشاركة اللجنة والتي تهدف إلي المشاركة المجتمعية في كافة الأنشطة والفعاليات والمهرجانات التي تقام بعنيزة , زيارة محافظ عنيزة المكلف رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم ومسؤولي القطاعات الحكومية والخاصة وأعيان المحافظة وجمع غفير استقبله الركن طيلة الفعاليات

كما شهدت المشاركة زيارة مجموعة من الإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا الذين اطلعوا على ركن اللجنة وعلى ما قدمته العضوات من تعريف باللجنة والخدمات الصحية بالإضافة إلى معلومات تثقيفية وتوعوية .. وتضمنت مشاركة اللجنة تنظيم عدد من الأركان تهدف الى التعريف باللجنة وأنشطتها وخدماتها من خلال توزيع نشرات تعريفية في اللجنة تم توزيعها على الزوار ..

وقد تضمنت المشاركة ركن التثقيف الذي يهدف إلى التثقيف عن هرمون السعادة والاغذية التي تساعد في التخفيف من القلق والاجهاد وقياس كتلة الجسم للزوار مع توزيع تقويم سنوي يحتوي على نصائح لكل فئة ” سمنة – نحافة ” والوزن المثالي وتوزيع مثال للطبق الصحي ومخاطر نظام الديتوكس وتحذيرات عن الأنظمة الغذائية القاسية وعرض لبعض عصائر السموذي.. كما تضمن المشاركة ركن خاص بالتطوع والذي يستعرض أنشطه اللجنة التطوعية وإنجازاتها خلال الأعوام الماضية وغرس ثقافه التطوع وأثرها على الفرد والمجتمع.

وحرصت اللجنة ممثلة بالفريق النسائي بعدم حصر المشاركة على فئه الكبار بل احتوت على زوايا متعددة منها موطناً صغيراً للأطفال يهتم بتنمية مواهب الرسم والديكوباج إضافة إلى استديو التصوير الحر.. وشاركت فرفة سما القصيم بتقديم فقرات مخصصة للأطفال لاقت استحسانهم واعجابهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com