المملكة اليوم

بالصور محافظ المجاردة يتقدم المصلين ويعايد رجال الأمن والمرضى

 أدى محافظ المجاردة الأستاذ عبدالله سعد الرعيني وجموع غفيرة صلاة عيد الفطر المبارك بمصلي العيد بحضور أصحاب الفضيلة ورؤساء الجهات الرسمية وشيوخ القبائل .

وأم المصلين فضيلة الشيخ محمد مهدي الشهري والذي حث الجميع على الخوف من الله وطاعته في فيما أمر واجتناب عما نهى عنه مؤكدا أنها عبادات متصلة ولا تقتصر على شهر معين أو وقت معين وذلك للفوز بالجنان كما وجه فضيلته عدة رسائل منها الخوف من الله في السر والعلن والابتعاد عن المعاصي ومواصلة العبادة وعدم الانقطاع عنها بإتباع الأوامر وترك النواهي ووجوب صلة الرحم وعدم قطعه وما فيها من أثم والحذر من المخدرات والمسكرات ومافيها من أثم وضياع للشباب المسلم ، وفي نهاية الخطبة دعا فضيلته للمسلمين بالتوفيق والسداد وان يحفظ ولاة أمورنا وجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وكذلك رجال الأمن وان يحفظ بلادنا من كل مكروه .

 ثم بعد ذلك قام المحافظ ” الرعيني ”  بالسلام والمبارك بمناسبة العيد . ثم انتقل بعد ذلك إلي شعبة السجون حيث هنئ جميع الإفراد المتواجدين وقدم لهم رسالة تهنئة بالعيد متمنيا للجميع التوفيق

ثم بعد ذلك انتقل إلي مركز الدفاع المدني حيث كان في استقباله مدير الدفاع المدني بالمجاردة المقدم عبدالرحمن علي الاسمري وقدم ” الرعيني ” التهاني بالعيد السعيد كما أطلع على بعض الأعمال التي يقدمها الدفاع المدني ، ثم قام بجوله على المعدات والسيارات الخاصة ودورها في الكواث لاسمح الله وطريقة عملها .

وفي ختام جولته توجه الرعيني إلي مستشفى المجاردة حيث كان في استقباله الأستاذ يحي علي أل جنادي مدير المستشفى والأستاذ علي حنفان العمري مدير أصدقاء المرضى حيث قاما بمعية المحافظ  بزيارة المرضى وتقديم الورود لهم متمنيا للجميع الشفاء العاجل .

 

  1 2 3 4 5 6

                                                                        7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com