المملكة اليوم

بمشاركة 170 متطوعاً ..( القباع ) يدشن ملتقى “أسرتي قدوتي” بغميقة

خبراليوم – حسن العجلاني 

دشّن محافظ الليث محمد بن عبدالعزيز القباع، ملتقى “أسرتي قدوتي” والذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز غميقة، بالشراكة مع عدد من الجهات الخيرية والدعوية بالمركز، وبحضور رئيس مركز غميقة أحمد الزهراني، والداعية المعروف الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي، وعدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية وشيوخ القبائل وجمع غفير من أعيان المجتمع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغميقة علي بن محمد الجبيري، أن هذا الملتقى يأتي مواكبةً لمشروع ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة ” والذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مشيدًا بالدعم الكبير الذي يجده شباب المحافظة من سموه الكريم، والتوجيه والمتابعة الدائمين من قبل محافظ الليث محمد القباع، ورئيس مركز غميقة أحمد الزهراني، مثنيًا على جهود رئيس بلدية غميقة المهندس محمد القحطاني في تهيئة كافة السبل لنجاح الملتقى.

وكشف “الجبيري” أن الإعداد لهذا الملتقى استغرق شهرًا كاملاً؛ تنسيقًا وإعدادًا وإخراجًا، وشارك في ذلك أكثر من 170 متطوعًا من شباب المركز، مساهمةً منهم في نجاحه، ليضربوا أروع الأمثال في خدمة مجتمعهم ومركزهم.
من جهته أبان رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى محمد بن عطية العُمري أن الملتقى تشارك فيه عدد من الجهات الحكومية والدعوية والخيرية بالمحافظة تفعيلاً منها لأركان المعرض المصاحب للملتقى، مضيفًا بأن الملتقى يشمل خيمة للفعاليات النسائية ومنها بازار خاص للأسر المنتجة ومعارض لبعض الجهات الدعوية وبرامج تختص بالفتيات والأسر.
وكان اليوم الأول للملتقى قد شهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين والزائرين، حيث بدأ بمحاضرة للدكتور محمد العريفي حملت عنوان “رفيق الدرب” تفاعل معها الحضور كثيرًا، بالإضافة إلى عدد من العروض الاخرى . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com