المملكة اليومالمناطق

(السند ) لمنسوبي الهيئات: علينا العمل والجد لتحقيق رسالة الجهاز

طارق قمقوم – الحدود الشمالية 

التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن عبدالله السند، مساء أمس الاثنين برؤساء الهيئات والمراكز والأعضاء الميدانيين بفرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية.

وأكد معاليه خلال اللقاء على أهمية الدور الذي تضطلع به الرئاسة العامة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأنه قوام هذا الدين وأساسه، موضحاً أن من أخص خصائص رسولنا محمد بن عبدالله صلى الله وسلم وبارك عليه أنه يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر، وكذلك السائرون في دربه المؤمنون الأتقياء يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر.
وأضاف معاليه علينا أن نعلم أن الله عز وجل قد شرفنا بهذه المهمه العظيمة مهمة الرسل والأنبياء ومهمة الصالحين والأولياء والأتقياء الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولذلك كانت وصية المتقين لأولادهم ولمن يحبون أن يأمرو بالمعروف وينهو عن المنكر.

وبين د. السند أن هذه البلاد أقامت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجعلت لها المكانة العالية وجعلت لها من الإمكانات المادية والمعنوية والتأهيل والتشجيع والمؤازرة ما يعين على القيام بمهمتها على أكمل وجه وأحسن صورة وفق ما لدينا من صلاحية وأمكانات للقيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وذلك ببيان الحق للخلق بأمرهم بالخير وحثهم عليه ونهيهم عن الشر وتحذيرهم منه حفظاً للبلاد وصيانة للعباد بإقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأن يكون في المجتمع من يقيم هذه الشعيرة ليحفظ الله جل وعلا البلاد والعباد.
وأضاف معاليه نحمد الله جل وعلا أن هيئ لهذه الدولة ووفقها لإقامة هذا الجهاز المبارك فحملنا هذه المهمة ويجب علينا أن نقوم بها خير قيام وفق المقتضى الشرعي وما لدينا من صلاحيات وإمكانات جعلها لنا ولي الأمر للقيام بهذه المهمة حيث سخر جهات عديدة ووجهها لمؤازرة ومشاركة الهيئة للقيام برسالتها وتحقيق أهدافها كالجهات الأمنية التي من مسؤولياتها أن تساند رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال معاليه ليس أمامنا إلا أن نعمل ونجد ونجتهد لتحقيق رسالة هذا الجهاز والعمل على تحقيق أهدافه مستثمرين الدعم والتشجيع والوقفات الصادقة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده وفقهم الله تعالى مع هذا الجهاز.

وأردف معاليه أن منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية يحظون بالدعم والتشجيع من صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد حفظه الله والذي له أيضاً وقفات صادقة مع فرع الرئاسة العامة بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com