المملكة اليوم

القبض على 3 أحدث سرقوا مركبة مقيم في وضع التشغيل بالباحة

أحمد البشيري – الباحة 

تمكنت دوريات الأمن بمدينة الباحة من القبض على ثلاثة أحداث قاموا بسرقة سيارة لاندركروزر اوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد

وفي التفاصيل التي حصلت عليها ” خبراليوم ”  فقد تلقت غرفة العمليات صباح هذا اليوم الجمعة الموافق ١٤٣٨/٧/٣هـ بلاغ من أحد المقيمين بالمنطقة يفيد فيه بأن مركبته تايوتا لاندركروزر موديل ٢٠١١ تعرضت للسرقة أثناء وقوفها أمام أحد المحلات التجارية حيت تركها في وضع التشغيل ، وفور تلقي البلاغ مرر للدوريات الميدانية في حينه وبفضل من الله ثم بيقظة وحرص رجال دويات الأمن وفي زمن وجيز جداً تم العثور على المركبة والقبض على الجناة وهم ثلاثة مواطنين (أحداث) تتراوح أعمارهم بين ( ١٤ – ١٥ ) عاما . 
هذا وقدتم تسليم الحالة لشرطة مدينة الباحة لإتخاذ الإجراءات الأمنية الأولية ، ومن ثم تحويلهم لهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص .
من جانبه أهاب سعادة مدير الشرطة اللواء علي بن محمد آل هادي بالأخوة المواطنين والمقيمين. بضرورة المحافظة على مركباتهم وعدم تركها عرضة لأي عبث لا يحمد عقباه ، مع تأكيد سعادته بأن رجال الأمن لبالمرصاد لمن يحاول العبث بأمن وسلامة المواطنين والمقيمين على حدٍ سواء .
هذا والله ولي التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com