المملكة اليوم

الإطاحة بـ( أربعيني) يدعوا لممارسة الرذيلة عبر مواقع التواصل بالمدينة

عبدالرحيم الشاعري – المدينة المنورة 

اطاحت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بصاحب حسابات في برامج التواصل الاجتماعي (تويتر) وسناب شات و BBM الذي يدعو للرذيلة ونشر مقاطع مخالفة للشريعة ومنافية للآداب. ويحث متابعيه والذي بلغ عددهم اكثر من 40 الف متابع على نشر الرذيلة من خلال حساباته المتعددة . وذلك بعد ان ورد بلاغ من قبل وحدة مكافحة الجرائم المعلوماتية بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اوضح ذلك الناطق الاعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني . 

واضاف حيث استطاعت إدارة التحريات والبحث الجنائي من تتبع الجاني والاطاحة به (في العقد الرابع من عمره) والتحفظ على الأجهزة وشرائح الاتصال المستخدمة من قبله . واتضح انه يدير احد محلات الجوالات ولديه المئات من شرائح الاتصال والبيانات مجهولة المصدر .
جرى تسليمه لمركز الشرطة المختص لاستكمال اجراءات الاستدلال الاولية واحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام لاكمال اللازم حسب الاختصاص . واشعار اللجنة الدائمة لمكافحة جرائم التقنية بامارة منطقة المدينة المنورة .

من جانبه حذر مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالهادي الشهراني بعدم متابعة الحسابات المشبوهة في برامج التواصل الاجتماعي وعدم التعامل مع اصحاب محلات الجوالات المخالفة . واهاب بالمواطن والمقيم بالابلاغ عن اصحاب تلك الحسابات او المحلات المخالفة عن طريق مراكز الشرط او برنامج كلنا امن .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com