المملكة اليوم

إصابة ١٥ في حادث بطريق ميقوع ابوعجرم بالجوف

ذكر المتحدث الرسمي حمدان مبارك الضويحي مدير الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف .عن تعرض شخص لحادث أثناء نقله مصاب بحادث آخر وأثناء مكالمته للهلال الأحمر بالجوف

تعرض عدد من الأشخاص لإصابات متفرقة أغلبهم من عائلة واحدة بحادث وقع بين المركبة التي تقلهم ومركبه أخرى بها شخص تم إسعافه من حادث آخر .
وفي تفاصيل الحادث أنه ورد بلاغ من عمليات أمن الطرق مصدره مواطن وذلك عند الساعة 02:45 صباحاً عن تعرض شخص لإصابه بسبب حادث وقع على طريق مركز أبو عجرم – ميقوع .
وبعد توجيه فرقة إسعافية للموقع تم الإتصال على الشخص المبلغ لأخذ تفاصيل إصابة الشخص الذي تعرض للحادث وتحديد موقعه أفاد انه نقل المصاب وحالته متوسطة وهو بإتجاه الطوارئ ، وأثناء مكالمته مع عمليات الهلال الأحمر بالجوف تعرض المبلغ لحادث مفيداً أن عدد الأشخاص كبير طالباً توجيه الفرق الإسعافية للموقع .
عندها تم تدعيم البلاغ بأربع فرق إضافية وعند الوصول في تمام الساعة 02:52 تبين وجود سبعة إصابات بالموقع مابين متوسطة وبسيطة حيث تم نقل أربع إصابات لطوارئ مستشفى أبو عجرم العام ، وعندما وصلت الفرقة الثانية عثرت على إصابة واحدة بسيطة جداً ورفض النقل في حين أن الإصابات الأخرى كلها بحمد الله بحالة مستقرة.
وهيئة الهلال الأحمر تهيب بالأخوة الذين يواجهون مصابين في حوادث مراعاة طريقة النقل الصحيحة بما لا يسبب زيادة الضرر على المصابين والحرص بعدم الإفراط بسرعات تفقد مسعف المصاب تركيزة مما قد يسبب حوادث أو مضاعفات أخرى لا قدر الله ، سائلين الله الشفاء العاجل لكل المصابين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com