المملكة اليوم

( الطريفي) : ينفي صلة لدغات العقارب بموقع مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

طارق قمقوم – الرياض 

أكد المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبدالعزيزالدكتور طلال الطريفي أن العيادات الصحية المتنقلة قدمت الخدمات الطبية اللازمة لعدة حالات من خارج موقع المهرجان، من ضمنها حالات تعرضت للدغات العقارب التي تنشط مع هطول الأمطار، بينما أرض الفعاليات بالمهرجان لم تشهد أي حالات طبية.

 وأوضح الطريفي أن إدارة المهرجان بالتعاون مع وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض تبذل قصارى جهدها للرقي بالخدمات الصحية خارج نطاق موقع المهرجان إلى جانب أرض الفعاليات، حيث تقدم وزارة الصحة خدماتها للمراجعين على مدار 24 ساعة بثلاث عيادات مزودة بتجهيزات طبية متقدمة وأربع فرق إسعافيةوعيادات متنقلةلاستقبال الحالات الإسعافية مع سيارات مجهزة لنقل الحالات للمستشفيات القريبة.

ونوه بأن المهرجان يقع في نطاق عدة منتزهات وطنية وبالقرب من عدة محافظات، إلا أن الإدارة أخذت على عاتقها توفير سبل الراحة للجميع من الزوار ومن في حكمهم.

ودعا المتحدث الرسمي الجميع إلى متابعة حسابات المهرجان الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، والاطلاع على كل ما هو جديد، وزيارة موقع المهرجان الالكتروني على الرابط:http://www.mzayeen.com/index.php.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com