المملكة اليوم

محافظ ينبع يتوج فريق المملكة بكأس البطولة العالمية للزوارق

عبيد باعياش – ينبع 

توج محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم أمس فريق المملكة العربية السعودية الفائز بالبطولة العالمية للزوارق السريعة التي حقق فيها المركز الأول, وكرمت فيه تركيا بحصولها على المركز الثاني ومن ثم ألمانيا التي حققت المركز الثالث.

وثمن رئيس البلدية فهد المشعان الدعم الكبير الذي حظيت به هذه البطولة من الإدارات الحكومية والشركات الداعمة لتنظيمها، مشيرا إلى أن هذا الحدث العالمي لا يجير باسم شخص أو ينبع فحسب بل باسم المملكة العربية السعودية كونها تستضيف هذه البطولة العالمية لأول مرة, مبينا أن ينبع حققت الكثير من المكاسب في هذه البطولة تمثلت في الانتشار العالمي من خلال المتابعين لهذه البطولة، شاكراً لجميع الدول الصديقة المشاركة في هذه البطولة.

من جهته أكد مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة ينبع سامر العنيني أهمية تنظيم واستضافة هذه البطولة كونها عالمية وتضم 16 دولة من مختلف دول العالم الأمر الذي ينعكس إيجابيا على تنشيط السياحة والترويج لها, مشيراً إلى أن المحافظة استقبلت إجازة الربيع لهذا العام بحدثين عالميين أولهما سجادة الزهور ، والثاني استضافة هذه البطولة العالمية.
وشهد الحفل الختامي الذي نظم في قصر المصمك بشرم ينبع بحضور مديري الإدارات الحكومية والأجهزة الأمنية ورجال الأعمال والإعلاميين، تكريم كل الجهات المشاركة والراعية والإعلاميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com