المملكة اليوم

أمير عسير يدشن الأسبوع التوعوي الخليجي لحرس الحدود

أحمد عسيري – عسير 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم بمقر قيادة حرس الحدود بالمنطقة فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس، تحت شعار ( الأمن والسلامة غايتنا) .

وفور وصول سموه مقر الحفل،  تجول بالمعرض المصاحب ، واطلع سموه على مايحتويه المعرض من التقنيات والتجهيزات المستخدمة في عمليات البحث واﻹنقاذ البحري، واﻹسعافات اﻷولية، وعدد من اللوحات اﻹرشادية والتوعوية عن السلامة أثناء اﻹبحار .

 بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى قائد قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير مؤكدا أن رعاية سموه  لفعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس يأتي تأكيدا لإهتمام القيادة الرشيدة بالدور الكبير الذي يؤديه هذا القطاع الهام في جميع النواحي .

 وأوضح اللواء الغامدي خلال كلمته أن  قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير أعدت خطة توعوية شاملة تستمر لمدة أسبوع كامل تشمل العديد من الفعاليات المتنوعة وإقامة المعارض التوعوية بالإضافة إلى التنسيق مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة لإلقاء عدد من المحاضرات التوعوية و توزيع المنشورات والمطويات لإيصال الرسالة التوعوية السامية التي تسعى قيادة حرس الحدود لإيصالها لكافة شرائح المجتمع , مقدما بإسمه ونيابة عن جميع منسوبي حرس الحدود بالمنطقة شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة عسير-حفظهم الله- لما يقدمونه من اهتمام بالغ بقطاع حرس الحدود .

 عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم دشن سمو أمير منطقة عسير فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس .

وفي نهاية الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عدد من أسر الشهداء ، كما تسلم سموه هديه تذكاريه بهذه المناسبة من قائد حرس الحدود بالمنطقة ثم التقطت الصور التذكارية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com