المملكة اليوم

ضبط محاولة دخول فاشلة لإحدى حضائر مهرجان مزايين الأبل

حمد الجمهور – الرياض 

سجلت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل, موقفًا جديداً تجاه العابثين بشروط مسابقة جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل، حيث تم ضبط حالة دخول إلى إحدى حضائر الإبل داخل ميدان المزايين في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس .
وأوضح المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال الطريفي, أنه الكاميرات الليلية في موقع مبيت الإبل التي تُهيأ للعرض على لجنة التحكيم رصدت صباح اليوم الجمعة, حالة دخول مخالفة لأحد شبوك الإبل في الميدان من مجموعة من الأشخاص تجاه إحدى النوق الخاصة بأحد المُلاك.
وبين الدكتور الطريفي, أن هذا الكشف عن الحالة المرصودة يؤكد حرص إدارة المهرجان على الضبط، وحفظ حقوق المشاركين في المسابقة كافة، وأن جميع الترتيبات التي تضافرت فيها جهود الجهات المشاركة وفي مقدمتها الجهات الأمنية؛ كانت تعمل على تطبيق الأنظمة واللوائح التي أقرتها اللجنة العليا للمهرجان.
وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الأشخاص الذين تعمدوا الدخول إلى المنطقة المحظورة؛ لم يعتقدوا بأن المنطقة مراقبة، حيث كان الرصد لهم منذ دخولهم وتم التعرف على صاحب الناقة المقصودة؛ وقد اجتمعت اللجان المعنية في إدارة المهرجان في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، وفي مقدمتها لجنة التحكيم، التي باشرت الإجراءات النظامية لهذه الحالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com