آخر الآخبار
الرياضة

دوري أبطال آسيا : الهلال يقابل الوحدة الإماراتي والفتح مع الجزيرة

عبيد باعياش – جدة 

الهلال × الوحدة الإماراتي 

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الوحدة الإماراتي غداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
يدخل الهلال المواجهة وبرصيده خمس نقاط بالمركز الثاني في المجموعة التي يتصدرها الريان القطري بـ 6 نقاط ، وبيروزي الإيراني ثالثاً بـ 4 نقاط ، بينما يحتل الوحدة الإماراتي المركز الأخير بنقطة واحدة .
ويسعى الهلال إلى حصد النقاط الثلاث على حساب الوحدة لضمان صدارة المجموعة والابتعاد نقطياً في حال تعادل أو خسارة الريان القطري الذي يواجه فريق بيروزي على استاد آزادي بطهران غداً .
يذكر بأن فريقا الهلال والوحدة تعادلا بهدفين لكل منهما في المباراة الماضية في أبوظبي ضمن منافسات الجولة الثالثة ، فيما كسب الريان القطري فريق بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذات الجولة .

الفتح × الجزيرة الإماراتي 

يسعى فريق الفتح السعودي إلى تحقيق فوزه الثاني عندما يحل ضيفاً على الجزيرة الإماراتي غداً في أبو ظبي ضمن منافسات المجموعة الثانية للجولة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم ، التي يلتقي فيها أيضاً لخويا القطري مع استقلال خوزستان الإيراني في الدوحة .

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، مقابل 5 نقاط للخويا ، و4 نقاط للفتح ، ولم يحصد الجزيرة أي نقطة .
وكسب الفتح في الجولة الماضية نظيره الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فيما تعادل فريقا لخويا القطري و الاستقلال الإيراني بهدف لكل منهما في ذات الجولة .

دوري أبطال آسيا : الهلال يقابل الوحدة الإماراتي والفتح مع الجزيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: