المملكة اليوم

الإطاحة بـ 9 أفارقة أرتكبوا 15 حادثة لسرقة مواش وأغنام في#الرياض

سارة الدوسري – الرياض 

تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بعصابة من الأفارقة امتهنت سرقة الأغنام والمواشي من أحواش المواطنين بالمنطقة ، وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض فواز الميمان أنه في إطار الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم السرقة، فقد رصدت الجهات المختصة بشرطة المنطقة بلاغات عدد من المواطنين عن تعرض أحواش الأغنام التي يمتلكونها شرق وجنوب العاصمة الرياض للسرقة وفقدهم أعداداً كبيرة من الماشية.

وأضاف أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة عمدت لوضع خطط أمنية مناسبة وزرع المصادر السرية بين أوساط المشبوهين لكشف هوية الجناة بغية ضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم، وأسفرت الجهود بفضل الله عن تحديد الاشتباه في ( 9 ) متهمين خمسة أثيوبيين وأربعة سودانيين أشارت الدلائل إلى وقوفهم خلف تلك الجرائم، حيث تم ضبطهم تباعاً من خلال كمائن محكمة.

وتابع الميمان أنه بسماع أقوالهم مبدئياً أقروا بارتكاب ( 15 ) حادثة سرقة مواشٍ شرق وجنوب العاصمة الرياض، موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم، وبتمكينهم من الانتقال استطاعوا الدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على المتهمين لاستكمال إجراءات التحقيق، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com