المناطق

94 متدرباً يبدؤون التدريب في برامج التدريب المجتمعي «أتقن» بالباحة

أحمد الزهراني – الباحة

أنتظم 94 متدرباً في برامج التدريب المجتمعي ( أتقن ) والذي بدأ المرحلة الأولى يوم الأحد ١٩ رجب ١٤٣٨ وبتنفيذ من مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة، وذلك بواقع 3  شعب في برنامج «مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية» وشعبتين في برنامج «مبادئ صيانة السيارات».

وأوضح سعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الأستاذ / خالد بن شخص الغامدي أن هذه الخطوة الجديدة التي يستهدف من خلالها تطوير مهارات أفراد المجتمع ضمن سياق تحقيق رؤية المملكة 2030 وتلبية لرغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات.

مشيراً سعادته أنه لا يزال التسجيل مستمرًا للالتحاق بالبرامج المقامة خلال الأسبوعين القادمين واستكمال إجراءات دفع الرسوم الرمزية والبالغ مقدارها ٢٠٠ ريال عن طريق الحضور لمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية بالباحة. وفرع الكلية التقنية بالمخواة كما اوضح سعادته أنه بعد انتهاء البرنامج سيمنح المتدربون شهادات معتمدة من المؤسسة. يذكر أن من أبرز شروط الالتحاق بالبرامج التدريبية ألا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة، وأن يكون سعودي الجنسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com