الرياضة

مرتضى منصور يرحب بالاتحاد ويفتح النار على الاهلي ورئيسه

رحب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأعضاء شرف نادي الاتحاد المتواجدين الان في القاهرة من اجل انهاء موضوع اعارة مهاجم الفريق محمود كهربا لنادي الاتحاد .

وقال انا ارحب باي رجل سعودي محترم مثل الاستاذ عبد الله شرف عضو مجلس ادارة وشرف نادي الاتحاد بالقاهرة.

واضاف رئيس نادي الزمالك ان ناديه تعرض لعملية نصب من رئيس النادي الاهلي وعلى الرغم من ان نادي الاتحاد نادي محترم ونادي الاهلي بجدة نادي محترم ولكن القائمين على النادي الاهلي حاليا لا يقدرون اسمه ولا احترامه ورئيسه الحالي غير محترف ادارة .

وشدد المستشار مرتضى منصور انه لا خلاف على أي قيمة مالية بينه وبين اتحاد جدة على اعارة اللاعب لمدة موسم ولكنه ينتظر رد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني محمد حلمي بالموافقة على الاعارة وسوف يكون الرد فورا.

كما اثنى رئيس نادي الزمالك على دور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله رحمة الله عليه مع مصر كما ثمن دور الملك وخادم الحرمين الشريفين الحالي الملك سلمان بن عبد العزيز وزيارته للبرلمان المصري.

واكد انه سعد تماما بعد سلامه على جميع الوزراء السعوديين في حضور الملك سلمان بالبرلمان اكدوا لهم على عدم تشجيعهم لأهلي جدة . وفق “أخبار 24”.

ويؤكد ان ما يفعله الشخص رئيس النادي الاهلي مع الزمالك وعدم سداده لمبلغ المليون و300 الف دولار الدفعة المستحقة في صفقة اللاعب محمد عب الشافي يعتبر في القانون نصب كما شدد انه شخص غير مسئول ويضيع سمعة نادي كبير مثل الاهلي .

كما تحدث الاستاذ عبد الله شرف عضو شرف نادي الاتحاد واكد على عمق العلاقات المصرية السعودية وشدد على النادي الاهلي نادي كبير وان ما حدث بينه وبين نادي الزمالك خلافات بسيطة وستجد طريقها للحل ان شاء الله .

كما دعا رئيس نادي الزمالك نادي الاتحاد بعمل معسكر في القاهرة واكد ان ملاعب نادي الزمالك ستكون مفتوحة لاستضافة نادي الاتحاد في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com