المملكة اليومعام

تعميم عاجل لفروع (العمل) بمعالجة القصور التي كشفتها زيارة الوزير

خبراليوم- فايز السبيعي – الطائف 

أصدر نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أحمد الحميدان، تعميماً عاجلاً لكافة فروع الوزارة، بوضع خطة عاجلة لمعالجة القصور الذي كشفته زيارة وزير العمل المفاجئة خلال إجازة العيد، لعدد من مراكز ودور الرعاية الاجتماعية.

وأوضح الحميدان أن التعميم تضمن معالجة القصور الواقع بسبب ضعف المتابعة الميدانية، والذي رُصد خلال الزيارة، التي شملت مدن مكة ‏المكرمة، وجدة، والطائف، وجازان، وأبها، وذلك خلال مدة تنفيذ لا تتجاوز 30 يوماً، مع وضع خطة دائمة يتم تنفيذها بشكل مستمر.

وشدد التعميم على مدير عام كل منطقة بالقيام بزيارات فورية ميدانية لتقييم الخدمات الصحية، والتغذية والمطبخ، وإجراءات الأمن والسلامة، وخطة برامج النزلاء وتنفيذها، والحراسات والنظافة، والتكييف، والإنارة، وكاميرات المراقبة، واكتمال التجهيزات وسلامتها، وكفاية السيارات وصلاحيتها، والأثاث، وتواجد موظفي الوزارة، وصلاحية المبنى للخدمة، وغيرها.

وأكد على قيام كل مدير عام منطقة بزيارة المراكز الواقعة في محيط المدينة كل أسبوعين، وفي مدن المنطقة الأخرى كل شهر، ورفع الملاحظات فوريا لما يحتاج لحلول فورية، أو أسبوعيا للملاحظات الأخرى، مع التأكيد على أن أهم أدوار القيادات في الفروع والمكاتب هي ضمان وصول الخدمة للمواطنين بصورة ممتازة، وخاصة للأكثر احتياجا في مسائل الرعاية الاجتماعية بشتى صورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com