المملكة اليوم

الشهيد ( التركي) تقدم بديلاً لزميله وجموع غفيرة شيعته بالأحساء

خبراليوم – سمية الخير – الدمام 

شيَّع أَهالي محافظة الأحساء، بعد صلاة المغرب يوم أمس الخميس، جثمان الشهيد عبدالله تريكي التركي، أحد أفراد قوات الطوارئ الخاصة، الذي استشهد أثناء أدائه واجبه الأمني بالقطيف.
وأدى المصلون صلاة الميت على الشهيد في جامع عمر بن الخطاب وسط مدينة العيون، قبل أن يُوارى جثمانه الثرى بمقبرة الطليلة على طريق العقير وشهد تشييع الجنازة عدد من القيادات المدنية والأمنية، ونقل وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري تعازي أمير منطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.
وكان المتحدث الأمني قد أعلن أمس الخميس استشهاد العريف التركي وإصابة ستة من زملائه، إثر تعرض دورية أمنية لهجوم إرهابي في حي المسورة بالقطيف.
من جهة أخرى قال شقيق الشهيد العريف عبدالله التركي الذي استشهد أمس الخميس بحي المسورة بالعوامية، إن شقيقه استشهد قبل أن يرى مولوده الذي رزق به في نفس يوم استشهاده.
وأوضح “حمدي التركي” أن شقيقه كان قد تناول وجبه العشاء مع والده وشقيقه الآخر قبل ساعات من استشهاده، مبيناً أن شقيقه توجه لمهمته الأخيرة بديلاً لزميل له كان يشعر بالتعب والإرهاق.
وأضاف أن الشهيد (29 عاماً) متزوج منذ عامين، وكان قد رزق بمولود من قبل غير أنه توفي قبل 6 أشهر، مضيفاً أن والديه استقبلوا أنباء استشهاد ابنهم بصبر وجلد لكونه قدم نفسه فداءً لدينه ووطنه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com