المملكة اليوم

الإمارات والكويت وعمان يدينان الاعتداء الإرهابي على دورية أمن بالقطيف

خبراليوم – واس 

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة بشدة الإعتداء الإرهابي الذي استهدف دورية أمن أثناء أدائها لمهامها في حي المسورة بمحافظة القطيف.
وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها عن شجبها واستنكارها الشديد لهذا الحادث الإرهابي  مؤكدة موقف الإمارات الثابت والرافض للإرهاب بكل صوره واشكاله ودعت إلى تكاتف المجتمع الدولي في مواجهة هذه الظاهرة والتصدي لها بوصفها ظاهرة عالمية تهدد الأمن والاستقرار الدوليين.
كما أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي عن تعازيها لحكومة وشعب المملكة ولذوي الشهيد, متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

كما أعربت وزارة الخارجية الكويتية اليوم عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديد للاعتداء الإرهابي الذي استهدف دورية أمنية في حي المسورة بمحافظة القطيف .
وأكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية وقوف دولة الكويت إلى جانب المملكة العربية السعودية وتأييدها في كل ماتتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها ، مشددًا على موقف دولة الكويت الثابث والمناهض للعنف والإرهاب .
ولفت الانتباه إلى أهمية تضافر الجهود الدولية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تستهدف البشرية وأمن العالم واستقراره .

كما أعربت سلطنة عُمان عن إدانتها للاعتداء الإرهابي على دورية أمنية بحي المسورة في محافظة القطيف وأكد بيان للخارجية العُمانية تضامن سلطنة عُمان مع المملكة العربية السعودية ضد آفة العنف والإرهاب ، وقدم البيان التعازي والمواساة لأهالي وذوي الشهيد جراء هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يستهدف الإضرار بأمن المملكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com