المملكة اليوم

تقنية الأحساء تفتح باب القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس إلكترونياً

خبراليوم – واس 

بدأت الكلية التقنية بالأحساء في فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول من العام 38-1439هـ، ببرنامجي الدبلوم والبكالوريوس ” صباحي ، مسائي ” اعتباراً من الغد، ويستمر التسجيل حتى السبت 6 /11 / 1438هـ  عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ( www.rgt.gov.sa).

وأوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم، تشمل قسم تقنية الحاسب الآلي (برمجيات – دعم فني – شبكات) و قسم التقنية الإدارية ( محاسبة – إدارة مكتبية) بالإضافة إلى تخصص المحركات والمركبات وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية، في حين أن برنامج البكالوريوس مخصص لخريجي الدبلوم الراغبين في إكمال دراستهم في تخصص الإدارة مكتبية والمحاسبة .

مشيراً إلى أن برنامج البكالوريوس الصباحي مجاني ويخضع لعدد من الشروط، أما البرنامج المسائي برسوم مع الإعفاء من شرط السن وعدد سنوات التخرج.

ودعا المتقدمين إلى مراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً ، حيث لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية، مؤكدا على الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، والتأكد من المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com