المملكة اليوم

أمير ( الباحة ) ينقل تعازي القيادة لذوي شهيد الواجب الزهراني

خبراليوم – أحمد البشيري – الباحة

نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله – لأسرة وذوي شهيد الواجب العريف عادل بن رجب الزهراني الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وعبَّر أمير منطقة الباحة خلال زيارته لأسرة وذوي الشهيد في منزلهم بمحافظة المندق عن خالص العزاء والمواساة في فقيدهم، مبيناً أن الشهيد نال الشهادة بإذن الله وهو يدافع عن الدين والوطن.
وأكد سموه أن ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن ، سائلاً الله -عز وجل- للشهيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم أعرب ذوو الشهيد “الزهراني” عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة, ولسمو أمير منطقة الباحة عَلَى تعزيتهم ومواساتهم في فقيدهم ، مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان, مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي وأنهم جميعاً فداء للدين ثم للمليك والوطن.
هذا وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله ذوو الشهيد ومحافظ المندق صالح محمد القلطي .
ورافق سمو امير المنطقة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد ال هادي ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com