المملكة اليوم

سالكو طريق أبها أحد رفيدة يشكون الظلام ومتحدث( الطرق) إنارته قريباً

خبراليوم – فايزة المنصور – أبها 

شكا سالكو طريق أبها أحد رفيدة أو ما يسمى بطريق الملك عبدالله من إنعدام الإنارة به وذلك بعد نصب أعمدة الإنارة على طول الطريق ولكنها أصبحت تماثيل بسبب عدم إيصال التيار الكهربائي لها .

وكشفوا من خلال حديثهم لـ” خبراليوم ” بأنه ما أن يحين وقت الظلام حتى يتحول الطريق إلى شبح مخيف يلتهم المركبات بتزايد الحوادث فيه ، مطالبين وزارة النقل وشركة الكهرباء بسرعة إنارته للحد من الحوادث المرورية المميتة واصفين أن فرحتهم لم تكتمل بعد .

في البداية قال حسين ال السعره أن زوار أبها والمصطافين وسكان المنطقه أصابتهم الدهشة لوجود أعمدة دون إنارة متسائلين متى يتم إطلاق التيار الكهربائي بطريق الملك عبدالله بشكل رسمي ومطالبين بإيضاح الحقائق حول المعوقات التي أدت لعدم استكمال المشروع وبكل شفافية ووضوح من الجهات المعنية .

أما سفر آل رفيده فقال طريق الملك عبدالله أحد رفيده متى يرى النور في المساء ، مضيفاً أن الطريق مظلم ويشهد حركة مرورية كثيفة كونه شرياناً رئيسياً يربط بين مدينة أبها ومحافظة أحد رفيدة مشيراً إلى وجود الأعمدة والمصابيح به لكنها دون إنارة !

بدورها ” خبراليوم ” توجهت بالمشكلة  إلى متحدث وزارة الطرق والنقل الاستاذ تركي الطعيمي والذي قال أن مايخص إنارة طريق الملك عبدالله الواصل بين مدينة أبها ومحافظة أحد رفيدة سوف يتم قريبا، وذلك بعد استكمال اعمال تركيب الأعمدة والمصابيح الخاصة بالطريق واعمال الصيانة وعوامل السلامة، وان تشغيل اضاءة الطريق في مراحله الاخيرة حيث تبذل شركة الكهرباء كافة الجهود بعد توصيل التيار للموقع مؤخراً، ويتبقى فقط تركيب الادوات اللازمة (العدادات) والتشغيل خلال الفترة القريبة باذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com