المملكة اليوم

القحطاني : يكشف سبب تنحي حمد لأبنه بشهادة زعماء الخليج

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

قال المستشار في الديوان الملكي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني في سلسلة تغريدات جديدة أن تسجيل #تنظيم_الحمدين مع القذافي صحيح 100% وقد اعترفوا بذلك بشهادة زعماء الخليج ، مضيفاً وأتحداهم أن ينكروا ذلك وهو غيض من فيض .

ولفت سعود إلى أن حجتهم في ذلك كانت مرتبكة ومشوشة ملخصها دعونا ننسى الماضي ونبدأ من جديد وهي غلطة ، وبالنهاية تنحى حمد لابنه وقال أنه سلمه مفاتيح السلطة 100% .

وكشف القحطاني أن وليس سراً أن هذه الفضيحة هي سبب تنحي حمد لأبنه تميم ، وقد أقسم أنه سيعطيه الصلاحيات كاملة ولن يتدخل بالحكم ذارفاً دموع التماسيح .

وزاد سعود أن الفضايح التي لم تنشر عن #تنظيم_الحمدين فوق الخيال موجه سؤالاً لمتابعيه  الكرام على حسابه في ” تويتر ” : لماذا دفعو المليارات لقتل القذافي وأرسلوا فرقتهم الخاصة لذلك ؟

وأختتم تغريداته بقوله : التحدي مفتوح لسلطة في قطر ممثلة بـ #تنظيم_الحمدين و#يتيم_المجد أن يكذب واحد منهم وبنفسه علانية ما أوردته بالتغريدات السابقة عنهم .

وأضاف المستشار بالديوان الملكي: “ما لم ينشر حول أمير قطر السابق ورئيس وزرائه يفوق الخيال” ، وفي سياق متصل، نشر المستشار بالديوان الملكي على حسابه الرسمي بموقع تويتر، ملخص دراسة جديدة لباحثين سعوديين حول الحسابات المصطنعة، حيث أورد أنه تم إنشاء 8 آلاف حساب خلال الأسبوعين الماضيين بمعدل ٥٥٧ حساباً يومياً لمهاجمة المملكة والإمارات وبعض الدول العربية، وإثارة الفتن والمشاكل في الداخل السعودي بأسماء سعودية وهمية، مقابل تمجيد أمير قطر الحالي.

ووفقاً للدراسة، فإن الحسابات المصطنعة توجه المتابعين للمشاركة في وسوم الفتنة الأكثر انتشاراً، مع الترويج للهاشتاغات المسيئة للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com