المملكة اليوم

القحطاني : تميم يسدد ديون أسرة آل ثاني في محاولة لكسب رضاهم

خبراليوم – عبدالرحمن العاطف – الرياض 

قال المستشار بالديوان الملكي والمشرف على الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني في سلسلة تغريدات عبر حسابه في ” تويتر ” بأن على #قذافي_الخليج الاستجابة لنداءات الشعب القطري السلمية وأن لاينجرف ويقلد قدوته الذي تم بث نهايته الأليمة على شاشة قناته.

مضيفاً أن على #قذافي_الخليج أن يعلم أن أي محاولة لقمع الحراك السلمي للشعب القطري الشقيق على يد القوات الأجنبية ستكون عاقبته وخيمة فهي جريمة حرب.

ولفت سعود إلى أن التريند الأول في قطر الآن #ارحل_ياتميم (شعار الربيع العربي!) التريند الثاني #عبدالله_مستقبل_قطر (إشارة لسمو الشيخ عبدالله بن علي .

مشيراً إلى قوله فكرت ادخل بتويتر قبل ما أنام ولقيت #خلايا_عزمي مستنفرة؛ فتمثلت بقول الشاعر الكبير ابن جعيثن:طقوا ظلالي كل ماغبت طقوه*مقدين في ظل هزمكم لحاله

وكشف القحطاني في ما أسماه بخبر حصري : أن تميم سدد أمس كل ديون أسرة ال ثاني الأقل من مليونين ريال،الله يعز ابوفهد اللي خلاه يسددهم ويستاهلون ، وعقبال باقي الشعب.

وأختتم بقوله قريبًا: سأحكي لكم عن الجرائم التي اقترفها #قذافي_الخليج بحق أسرة آل ثاني الكرام. وهاهو اليوم يحاول كسب رضاهم. لايصلح العطار ما أفسد الدهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com