المملكة اليوم

غرق 3 أشخاص وإنقاذ آخر جرفتهم سيول الداير

هطلت أمطار متفرقة على بعض محافظات منطقة جازان سالت على إثرها العديد من الأودية، وهي وادي هراين ووادي جورى ووادي جيزان ووادي ضمد.

وأوضح نائب المتحدث الرسمي  باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد محمد بن حسن آل صمغان، بأن مركز القيادة والتوجيه تبلغ مساء اليوم عن غريق مقيم يمني الجنسية في وادي قصي بمحافظة العيدابي، وتم انتقال فرق الإنقاذ للموقع مدعومة بالغواصين وتم مباشرة عملية البحث عن الغريق في بركة ماء خلفتها الأمطار وتم العثور عليه وانتشاله ونقله للمستشفى وهو متوفى.

وبين أن إدارة الدفاع المدني بالدائر تبلغت عن ثلاثة غرقى من جنسية عربية تم انجراف مركبتهم في السيل وتم الانتقال للموقع واستخراج المحتجزين من السيل، واتضح أن شخصين من الذين تم إخراجهم بحالة جيدة، فيما تم انتشال الثالث من على مسافة 500 متر بعد جرف السيل له وهو متوفى.

وشدد الرائد آل صمغان، على الجميع باتخاذ كافة التدابير والاحتياطات واتباع إرشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات حرصاً على سلامتهم. وبين أنه تم إبلاغ دوريات السلامة بالتمركز في الأودية لتحذير المتنزهين من خطورة المجازفة بها داعيا الجميع إلى الالتزام بإرشادات الدفاع المدني متمنيا السلامة للجميع.

77 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com