المملكة اليومعام

نائب أمير جازان يستقبل المهنئين ويعايد المرضى ونزلاء التأهيل الشامل

خبراليوم – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، بقصر الإمارة اليوم ، مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والإعلاميين والمشايخ ، وجموعًا من أهالي المنطقة ، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك اليوم الجمعة .

وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة ، رافعا التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما اللـــَّه – منوهًا بالخدمات التي تقدمها قطاعات الدولة كافة لخدمة ضيوف الرحمن والعمل على راحتهم وتسهيل أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة ، سائلًا الله تعالى أن يمنّ على الحجيج بإكمال مناسكهم في أجواء من الطمأنينة والأمان وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الجميع باليمن والخير والبركات .
حضر الاستقبال معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ، ورئيس محكمة الاستئناف بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري ، ووكيل إمارة المنطقة المساعد للحقوق محمد بن سعيد الحجري وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين .

كما قام سموه بزيارة معايدة لرئيس محكمة الاستئناف بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري, قدم خلالها التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وبادل الشيخ العامري سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد التهنئة بهذه المناسبة, سائلاً الله تعالى أن يمنّ على حجاج بيت الله الحرام بإكمال مناسك حجهم بكل يسر وسهولة, وأن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وهي ترفل بالخير والعزة، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة .

كما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم، بزيارة معايدة للمرضى المنومين بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بجازان, حيث كان في استقباله بمقر المستشفى مدير عام صحة جازان الدكتور عائض بن عبدالله الشهراني.
وقدم سموه التهنئة للمرضى في مختلف الأقسام الطبية بمناسبة عيد الأضحى المبارك, مقدماً باقات الورود, ومتمنياً الشفاء العاجل لهم ليتمكنوا من قضاء أيام العيد بين أهاليهم, فيما قدم مدير مستشفى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الدكتور محمد بن علي فقيه عرضاً عن أبرز الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى وأبرز التخصصات التي يضمها.

من جهة أخرى قام سموه بزيارة معايدة مماثلة إلى مركز التأهيل الشامل بجازان, حيث كان في استقباله بمقر المركز مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي ومنسوبي المركز.

وقدم سموه التهنئة لنزلاء المركز, مستمعاً إلى عرض من مدير مركز التأهيل الشامل أحمد أبو شرحة عن أبرز الخدمات الطبية والتأهيلية والاجتماعية التي يقدمها المركز للنزلاء البالغ عددهم 144 نزيلاً.

كما قام سموه بزيارة معايدة لنزلاء دار رعاية المسنين, مقدماً التهنئة للنزلاء , فيما قدم مدير الدار راعي التليدي عرضاً عن مختلف الخدمات التي تقدمها دار رعاية المسنين للنزلاء البالغ عددهم 21 نزيلاً و 9 نزيلات، وسأل سموه الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الغالية على الجميع باليمن والخير والبركات والسلامة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com