المملكة اليوم

السحيمي : عادت الروح بعودة المهرجانات والفعاليات الكوميدية

أكد الكاتب محمد السحيمي أن عودة المهرجانات والفعاليات الكوميدية للساحة بالمناطق السياحية من جديد سيعيد لها الروح والتفاعل الجماهيري تأثرا وتأثيرا .
وقال السحيمي قبل مشاركته بورقة عمل في مهرجان الكوميديا الدولي ضمن مهرجان أبها يجمعنا : ” ندعو إلى المزيد ، وليس الإشادة بمهرجان في السنة ، فالمهرجانات نحتاج أن تكون زبدة العروض على مدار العام ، وأتمنى أن يكون مهرجان الكوميديا مثلا هو مجرد مسك الختام لنشاط على مدار العام ، وانتقاء أجود العروض ، بعد أن أعطيت الفرصة للنمو والنضج ، لأن المسرح كائن حي ينمو وينضج ” .
وأضاف : ” سأشارك بورقة عمل عن الكتابة الساخرة وهو إسهام بسيط مني ودعم للمهرجان ، فلابد من الكتابة الكوميدية التي هي أساس الأعمال المسرحية الساخرة والكوميدية ” .
ولم يخف عن تفاؤله بوجود مثل هذه الفعاليات بالمناطق السياحية نظير مقابلتهم المنتجين ، داعيا للاستثمار وليس مجرد الرعاية أو اقتطاع جزء من الميزانية لأيام محدودة ، قائلا : ” نريد أن نصل إلى أن الأعمال الفنية مجال استثماري مربح ويعود بالدخل المادي على المنطقة وبوضوح ، وليس فقط عامل تنشيطي للسياحة ، وبإذن الله هذا متوافق مع الرؤية 2030″ للمملكة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com