المملكة اليوم

أمير الكويت وولي عهده يهنئان خادم الحرمين بتأهل المنتخب السعودي

خبراليوم – واس 

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية تهنئة من سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2018 والذي تستضيفه روسيا الإتحادية.

وأشاد سموه بالأداء الفني العالي الذي قدمه لاعبو منتخب السعودي وبروح التعاون التي سادت بينهم وبالجهود التي قام بها مسؤولو وإداريو المنتخب والمؤازرة الكبيرة للجمهور الرياضي السعودي لمنتخبه والوقوف بجانبه مما أسهم في تحقيق هذا الفوز متمنياً سموه للمملكة العربية السعودية وشعبها كل التقدم والازدهار.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية تهنئة من سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في دولة الكويت ضمنها سموه خالص تبريكاته بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2018 والذي تستضيفه روسيا الإتحادية متمنياً للمملكة العربية السعودية وشعبها كل التقدم والسداد.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – برقية تهنئة مماثلة من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com