المملكة اليوم

سعود مستنكرا : قطر تسحب جنسيات مشائخ القبائل وتجنس العجم ؟

خبراليوم – إبراهيم علي – الرياض

 

علق سعود القحطاني المستشار بالديون الملكي والمشرف العام علي مركز الدراسات والشؤون الاعلامية علي سحب السلطات القطرية الجنسية من بعض اعيان قبيلة بني مرة عبر حسابه علي تويتر بقوله ‏حين يسحب تنظيم الحمدين الجنسية من كبار مشايخ وأعيان قبائل قطر، ويقوم بتجنيس العجم، ويستقطبهم لحمايته من أهل الأرض؛ فماذا بقي من شرعيته؟.‏حقيقة أشعر بالتعاطف الشديد والرحمة لكل مواطن قطري تحول لأراجوز ل تنظيم الحمدين منذ بداية الأزمة، فسحب الجنسية لا يتحداه إلا “قروم”الرجال ‏يسحبون جنسيات شيخ وأعيان أحد أعرق قبائل الجزيرة بجرة قلم ويأمروا بتجنيس الإيراني وباقي العجم.

واضاف موضحا ما تتناقله وسائل الاعلام القطرية من مصطلحات: ‏شرح مصطلحات تنظيم الحمدين:

الرأي: تقول مانريد فنعطيك الجنسية.

الرأي الٱخر: تقول مالانريد فنسحب منك الجنسية.

 وتابع  متوقعا نهاية مؤلمة لسلطات القطرية هذا مفتاح فهم كثرة الأراجوزات في قطر الآن ‏الجنسية حق للمواطن وحين تُسحب بلا نظام وتصادر الأملاك وينضام الرجال الذين لم يعرف أجدادهم الضيم فترقب نهاية الظالم المؤلمة.

  واوضح غي السلطات القطرية وتماديها في اخطائها ‏كانت الأزمة فرصة ل #تنظيم_الحمدين أن يلتفوا على الشعب وبذلك يتأكد لدول المقاطعة أنهم ينوون التغير بالفعل. ‏ولكنهم استمروا بسياسة التهجير والاستقواء بالجيش الأجنبي على الشعب؛ فكيف تأمن الدول على نفسها ممن لا خير فيه لشعبه؟. ‏وإذا تأكدت المعلومات أن ماحصل من #سحب_جنسيات_ال_مره هو الموجة الأولى لسحب وتهجير جماعي فهنا تكون سلطة قطر قد أكملت دق مسامير نعشها.‏وبكل الأحوال ستبقى السعودية الصدر الحاني والامتداد الطبيعي لكل الشعب القطري الحر  العربي الأصيل وأن رغم أنف #قذافي_الخليج وابنه #خيال_المآته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com