الرياضة

النشاط الإجتماعي والثقافي بنادي ” الشهيد ” يشارك ببرنامج مكافحة المخدرات بجازان

شارك النشاط الاجتماعي والثقافي بنادي الشهيد في برنامج مكافحة المخدرات بمكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان . والذي انطلقت فعالياته مساء اليوم الأحد الموافق 12 شوال واستمر لمدة أسبوع وذلك في مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان وبمشاركة أكثر من 60 شابا. على مستوى المملكة كان نصيب نادي الشهيد 8 مشاركين.

هذا وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشهيد بمحايل الاستاذ علي بن إبراهيم المسعودي أن البرنامج يهدف إلى مكافحة المخدرات عبر نشر التوعية بين أوساط المجتمع وخاصة فئة الشباب , وأن حكومتنا الرشيدة تحرص كل الحرص على إقامة مثل هذه البرامج التوعوية لشباب هذا الوطن للحفاظ عليهم من تلك الظواهر ولتفادي هذه الآفة والمحاولة في الحفاظ على الوطن والشباب ومقدراته .

في حين ذكر المشرف الاجتماعي بنادي الشهيد الأستاذ محمد علي عسيري أن البرنامج تناول عدة محطات ما بين إرشادية وتوعوية ومحاضرات عن الوقاية و مكافحة التدخين وإضرار القات والمخدرات والتي تساعد في انتشال الشباب من المظاهر السلبية إلى جانب التوعية الدينية بالأضرار الصحية التي تنتج عن التدخين والقات والمخدرات وغيرها من الأشياء التي تؤدي إلى أمراض مزمنة تقود بعضها إلى الوفاة .

وشكر المشرف الثقافي بالنادي الاستاذ فايز الأحمري رئيس مجلس الإدارة و نائب الرئيس و أمين النادي وسكرتير النادي على الجهود التي بذلوها لتسهيل مهمة المواصلات من محافظة محايل إلى منطقة جازان .

كما شكر رئيس قسم الأنشطة الشبابية بمكتب عسير الاستاذ خالد القحطاني على اهتمامه ومتابعته حتى نهاية البرنامج .

 

6 1 2 3 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com